منتدى ستار إيجى - staregy.net

منتدى ستار إيجى - staregy.net


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول
رجاء الضغط ع هذا الاعلان يوميا


شاطر | 
 

 جوارديولا: ميسي وكريستيانو الأفضل فى العالم .. ومنافستهما ممتعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Adel
نـــائب المديـــر
نـــائب المديـــر
avatar

ذكر
السرطان
الحصان
المشاركات : 8214
العمر : 27
التسجيل يوم : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: جوارديولا: ميسي وكريستيانو الأفضل فى العالم .. ومنافستهما ممتعة   السبت أبريل 14, 2012 3:26 am


أكد بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة اليوم أن المنافسة المشتعلة بين لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب هداف الدوري الإسباني تضفي جوا من الإثارة والمتعة على البطولة، كما تجبرهم على تطوير أدائهم باستمرار.
وأوضح المدرب الكتالوني خلال مؤتمر صحفي عشية لقاء فريقه مع ليفانتي في الجولة الـ34 من الليجا "ميسي ورونالدو يتنافسان بشراسة على تحقيق المزيد من الانجازات الشخصية، لا شك أنهما أفضل من جميع لاعبي العالم، ونحن محظوظون بمشاهدة المتعة التي يقدمونها دوما".
وعلق جوارديولا على تصريحات المدرب المساعد لريال مدريدأيتور كارانكا التي اعتبر فيها أن كريستيانو هو "الأفضل بالعالم" بالقول "إنه رأي جيد".
وفيما يتعلق بالروح المعنوية للاعبيه بعد تقلص فارق الصدارة مع الريال، اكد جوارديولا "من الطبيعي أن تكتسب دفعة معنوية وثقة زائدة بعد تقلص الفارق من عشر الى أربع نقاط، لكن في الواقع لاعبو البرسا يتحلون بنفس الروح القتالية في جميع الاوقات".
وألمح المدرب الشاب الى تخوفه من أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا التي سيخوض عليها لقاء ليفانتي غدا، موضحا "كل فريق له الحق في تهيئة العشب في ملعبه كما يريد، لكن لا تسألوننا بعد المباراة لماذا كان الأداء سيئا".
ورفض جوارديولا الخوض في الحديث عن العملية الجراحية التي أجراها لاعبه الفرنسي إريك أبيدال بزرع كبد، مطالبا باحترام خصوصيته وعائلته وانتظار التقارير الطبية الرسمية.
كما رفض التعليق على امتناع خصمه البرتغالي جوزيه مورينيو عن حضور المؤتمرات الصحفية، وقال مازحا للصحفيين "أتمنى منكم أن تطلبوا مني نفس الأمر..ربما كان من الأفضل أن تروا وجوها جديدة".
وأبدى المدرب سعادته بعودة المهاجم الهولندي الشاب ابراهيم أفيلاي بعد غياب طويل دام نحو ستة أشهر بسبب قطع في الرباط الصليبي، حيث أدرج اسمه للمرة الأولى في قائمة مباراة ليفانتي.
ويتأخر البرسا، حامل لقب الليجا في المواسم الثلاث الاخيرة، بأربع نقاط عن الريال، غريمه المتصدر، قبل ست جولات من ختام البطولة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kranshy.ahlamountada.com
 
جوارديولا: ميسي وكريستيانو الأفضل فى العالم .. ومنافستهما ممتعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار إيجى - staregy.net :: الرياضة اليوم :: أخبار الرياضه-
انتقل الى: