منتدى ستار إيجى - staregy.net

منتدى ستار إيجى - staregy.net


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول
رجاء الضغط ع هذا الاعلان يوميا


شاطر | 
 

 الريال علي بعد نقطه من الليجا بعد سحقه للاشبليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Adel
نـــائب المديـــر
نـــائب المديـــر
avatar

ذكر
السرطان
الحصان
المشاركات : 8214
العمر : 27
التسجيل يوم : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: الريال علي بعد نقطه من الليجا بعد سحقه للاشبليه    الأحد أبريل 29, 2012 11:20 pm

سحق فريق ريال مدريد ظهر اليوم الأحد ضيفه إشبيليةبثلاثية نظيفة ليقترب كثيرا من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم الذي طالما انتظرته جماهيره، التي قد تحتفل به الليلة حال خسارة غريمه برشلونة أمام مضيفه رايو فايكانو.
وتألق في المباراة نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي احرز اليوم هدفه الأول للفريق، ورقم 43 له في الليجا، لينفرد بصدارة هدافيه، بفارق هدفين عن الأرجنتيني ومهاجم برشلونة، ليونيل ميسي.
وتعافى ريال مدريد بفوزه الأحد من خروجه قبل أيام من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي.
واستهل الريال المباراة بشكل غير موفق على ملعبه سانتياجو برنابيو، حيث كاد الفريق يتأخر بهدف سجله لاعب الضيوف، الأرجنتيني فيدريكو فازيو، (ق4)، بداعي خطأ ارتكبه زميله بالفريق ألفارو نيجريدو بحق مدافع الملكي بيبي قبل أن يمرر الكرة للأرجنتيني.
وبعدها سيطر الملكي على وسط الملعب وهدد مرمى خابير باراس حارس إشبيلية، لينجح كريستيانو في تسجيل هدف التقدم لفريقه (ق19) الذي تسلم كرة من الفرنسي كريم بنزيمة ليتقدم ناحية المرمى ويسدد على يسار الحارس.
وعاد إشبيلية للقاء من جديد وكاد يدرك التعادل من تسديدة لمهاجمه خوسيه أنطونيو رييس (ق26) من وضعية جيدة لكن الكرة طارت فوق المرمى، وتبعها فرصة أخرى لخيسوس نافاس (ق29) سددها في السماء.
واعتبرت فرصة انفراد ألفارو نيجريدو بحارس الريال، إيكر كاسياس (ق30) هي الأخطر للزوار حيث تمكن من تسديد الكرة لكنها علت المرمى.
بعدما رد ريال مدريد بتسديدة قوية لكريستيانو كاد يضيف بها الهدف الثاني (ق36) لكنها اصطدمت بالقائم.
وفشل بنزيمة في استغلال عرضية رائعة من زميله الألماني مسعود أوزيل ليصبح وجها لوجه أمام حارس إشبيلية لكنه صوب بغرابة أيضا فوق المرمى (ق42).
وكاد ان يختم الريال الشوط بتفوق بهدفين، لولا رعونة كريستيانو وبنزيمة اللذين تبادلا الكرة داخل منطقة جزاء الخصم، قبل ان يشتت الدفاع اللعبة لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدف.
ومع انطلاق الشوط الثاني، دك الملكي شباك إشبيلية بهدفين لبنزيمة (ق48 وق52).
واستغل بنزيمة خطأ دفاعي للاعب خورخي مورينو الذي حاول إبعاد عرضية من الأرجنتيني أنخل دي ماريا لكنه ركلها بشكل سيء ليلحقها مهاجم الملكي بتسديدة بيسراه في المرمى معلنا الهدف الثاني لفريقه، ولم يتوان اللاعب حتى اضاف الهدف الثالث من رأسية رائعة مستغلا عرضية من أوزيل.
وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 91 نقطة منفردا بصدارة الليجا، وليبتعد بفارق عشر نقاط كاملة عن برشلونة، وذلك قبل 3 جولات على ختام المسابقة.
في حين تجمد رصيد إشبيلية، الذي بدا متأثرا بشكل كبير اليوم لغياب نجم هجومه المالي فريدريك كانوتيه، عند 46 نقطة في المركز التاسع.
وتنتظر جماهير الريال سقوط الغريم الكتالوني في مهمته مساء الأحد أمام رايو فايكانو لتخرج إلى الشوارع احتفالا بعودة لقب الليجا إلى القلعة الملكية بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد غياب طال ثلاثة مواسم سيطر خلالها الفريق الكتالوني على اللقب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kranshy.ahlamountada.com
 
الريال علي بعد نقطه من الليجا بعد سحقه للاشبليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار إيجى - staregy.net :: الرياضة اليوم :: أخبار الرياضه-
انتقل الى: